قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

قائد التحالف العربي العميد راشد الغفلي يدعم مطار عدن الدولي بباصات نقل للمسافرين.

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/ماهر 
 
بتوجيهات من قائد التحالف العربي العميد الركن/راشد الغفلي ابو محمد" ومنظمة الهلال الأحمر الإمارتي الذراع الأيمن للإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تم شراء عدداً من الباصات للمطار عدن الدولي لنقل المسافرين.
 
وكان لدولة الإمارات الدور الكبير في إعادة بناء مطار عدن الدولي، فقد قامت ببناء صالات المطار وتزويدها بما تحتاجه من أجهزة ومعدات حديثة، وكذلك صيانة مدرجات المطار وإنشاء أبراج المراقبة،وتمويل المطار، وكذلك شراء كل إحتياجاته من أجهزة حديثة، بما يساهم في الأرتقاء بالخدمات التي يقدّمها مطار عدن الدولي، إلى ذلك وفرت دولة الإمارات رواتب للموظفين مقدمين الخدمات للمسافرين وحراس المطار.
 
وعبّر: المواطنون في عدن عن سعادتهم وارتياحهم بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق لمدينة عدن بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
شاكرين: الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعمهم للجنوب.
 
مؤكدين: الدور المهم لدولة الإمارات في التحالف العربي فهو من الأدوار التي سيخلدها التاريخ.