قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

وزارة الشباب والرياضة تسلم 97 ناديا بالمحافظات المحررة المخصصات المالية وتدعم 34 ناديا في الدوري التنشيطي

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم عدن / خاص 
 
 
  تواصل وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة اجراءات صرف المخصصات المالية الخاصة بدعم الاندية الرياضية في المحافظات المحررة للعام 2019م.
  ويأتي حرص وزارة الشباب والرياضة بدعم الأندية والاتحادات الرياضية والمنتخبات الوطنية بمختلف الالعاب لمواصلة التوهج الرياضي الذي تعيشه الرياضة اليمنية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
  وتسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال دعمها ورعايتها للانشطة الداخلية بمختلف الالعاب الرياضية مواصلة خطة البرامج الرياضية التي تساعد في الارتقاء بمستوى الرياضي اليمني عبر الأندية الرياضية التي تعد الشريك الاساسي بنجاح الانشطة الداخلية التي انعكست ببروز الرياضة اليمنية خارجيا بالعديد من المحافل الدولية والقارية والإقليمية بمختلف الالعاب الجماعية والفردية.
  وتقوم خلال الأيام الجارية الادارة العامة للاتحادات والاندية بوزارة الشباب والرياضة باجراءات تسليم المخصصات المالية لاندية المحافظات المحررة لمواصلة انشطتها بالصورة المطلوبة التي تساعد بالارتقاء بالرياضة اليمنية من خلال تسليم 97 ناديا حتى الان على أن تشهد قادم الأيام تسليم مخصصات أندية محافظات حضرموت والمهرة والجوف وسقطرى.
  وقد جاء صرف المخصصات المالية للاندية الرياضية كالتالي :
- أندية العاصمة المؤقتة عدن (10 أندية) باجمالي 26 مليون و900 الف ريال
- أندية محافظة ابين (22 ناديا) باجمالي 15 مليون ريال
- أندية محافظة شبوة (20 ناديا) باجمالي 11 مليون
- أندية محافظة الضالع (7 اندية) باجمالي 5 مليون و500 الف ريال
- أندية محافظة لحج (14 ناديا) باجمالي 10 مليون ريال
- أندية محافظة مارب (12 ناديا) باجمالي 6 مليون ريال
- أندية محافظة تعز (12 ناديا) باجمالي 10 مليون ريال
  وكان وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري قد وجه بدعم جميع أندية الدرجتين الأولى والثانية المشاركين في الدوري التنشيطي لكرة القدم وعددها 34 ناديا، بأجمالي 34 مليون ريال.