قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

لحج : تدشين دورة إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية بمدارس طورالباحه

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/لحج  صلاح بن غالب 
 
دشن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج.
  
 بمعية عبدالرقيب اليكيري مدير عام المديرية وخالد السحيري مدير التربية في المديرية الدورة  التدريبية في مجال إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية من خامات البيئة بمدراس مديرية طورالباحه م/لحج التي يقيمها مكتب التربية والتعليم بالمحافطة بدعم منظمة اليونسيف وبتمويل من الوكالة الإمريكية للتنمية الدولية USAID   بهدف تحسين جودة التعليم يشارك فيها 30معلم من مدارس مديرية طورالباحه من  28سبتمبر - 9إكتوبر 2019م .
 
وتحدث البكيري للمشاركين بالدورة للأهمية القصوى في الإستفادة من إقامة هذه الدورات وأثرها الإيجابي في رفع المستوى العلمي للمعلم والمتعلم على حدٍ سواء.
 
من جانبه قال الدكتور الزعوري في كلمته في إفتتاح الدورة : بأن هذه الدورات التي حضِيَّ بها معلمي ومعلمات مدارس طورالباحه تأتي ضمن الجهود التي يبذلها مكتب التربية في المحافظة  والأستاذ فضل محمود منسق  منظمة اليونسيف بمكتب التربية بالمحافظة .
 
وبيَّن الزعوري أهمية إنتاج الوسيلة التعليمية من خامات الطبيعة لما للوسيلة التعليمية من الأثر البالغ من خلال تبسيط المعلومات وإستثارة إهتمام التلاميذ وإشباع حاجتهم للتعلم .
 
شاكراً كل الجهود التي تبذل من قبل جميع العاملين بالحقل التربوي بمكتب التربية بالمديرية والأخوه بالسلطة المحلية على رأسهم الأستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام المديرية لرفع مستوى العملية التعليمية لتحقيق الأهداف المنشودة 
حضر تدشين الدورة كلاً من
خالد السحيري مدير مكتب التربيه بطورالباحه والأستاذ فضل محمود راجح منسق  منظمة اليونسيف بمكتب التربية بمحافظة لحج وعبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه بتربية المحافظة وصامد بالغيث مدير ادارة الوسائل
وسعيد حسن الشعبي رئيس قسم التدريب والتاهيل بتربية طورالباحه .