قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

برعاية الانتقالي.. تتخرج دفعة الادارة والارادة من كلية العلوم الإدرية بعدن

- تصغير الخط + تكبير الخط
اقيم صباح يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة صباحاً حفل تخرج لدفعة الإدارة والإرادة لطلاب قسم إدارة الاعمال في كلية العلوم الإدارية، للعام 2018/2019م.
 
وتخلل الحفل بعدة فقرات تمثيلية وكلمات واستعراض الفقرات الفنية إبتداء من القرآن الكريم يتلوه احد الطلاب الخريجين، حيث نالت تلك الفقرات استحسان واشادة كبيرين من قبل الحاضرين واهالي الخريجين.
 
ولم يكن هذا الحفل هو الوحيد الذي يتبناه المجلس الانتقالي في سبيل تعزيز المكانة العلمية وتحفيز وتشجيع الطلاب في خدمة الوطن والمواطن، وبناء بلد يكسوه العلم والسلام، ولكن الانتقالي قد قام في هذا العام برعاية اكثر من خمسين حفل تخرج في العاصمة عدن.
 
انتهى الحفل بتكريم هيئات التدريس كذلك تكريم المجلس الانتقالي الجنوبي بشهادة الوفاء والعرفان والشكر للمجلس من قبل الطلاب على ما بذلوه وانفقوه في سبيل اسعادهم ومشاركتهم فرحتهم الكبرى، حيث تم تسليم شهادة المجلس للاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي مساعد الامين العام لرئاسة المجلس.
 
وقدحضر الحفل مساعد الامين عام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، والاستاذ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب، وجمع غفير من الكوادر العلمية واعلاميو المجلس الانتقالي الجنوبي.