قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدير عام قعطبه يعقداجتماع لتشكيل لجنه مجتمعيه لمدينة قعطبه ومريس

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/الضالع 
عقد العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبه ومعه الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والاستاذ فؤادابوهدال مدير الزراعه بالمديريه  صباح اليوم الاربعاء 2 اكتوبر بخيمة الحوار إجتماعا لتشكيل لجنه مجتمعيه واختيار  مناديب للقري في مدينة قعطبه ومريس .
 
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بمنسق مشروع منظمة الفاو واللجان المجتمعيه في المديريه 
مقدما  شكر وتقدير واحترام قيادة السلطة المحلية بالمديرية  لمنظمةالفاوعلى كل الجهود التي تبذلها   من أجل  تقديم العون والمساعدة  للمديرية.
 
  وخلال  الاجتماع حث المدير العام  الجنه المجتمعيه ومناديب القرى وجميع أبناء المناطق المستهدفه ببذل مزيدا من الجهود والتعاون مع فريق المنظمه من اجل نجاح هذا  المشروع  الذي سيعقبه  الكثير من المشاريع والبرامج  التي ستقدمها المنظمة خلال المراحل القادمة.
 
وفي الاجتماع  تحدث مديرالزراعه فؤادابوهدال عن  الأوضاع الحياتية للمواطنين في المديرية وأنهم بأمس الحاجة للمساعدة والدعم مؤكدا بان منظمة الفاو  دعمت المديريه بمشروع الدواجن والاعلاف الذي يستهدف 800 اسره ب8000 الف دجاجه وأعلاف  من المناطق المحرره في قعطبه ومريس وان الهدف من المشروع  دعم الاسرالفقيره ومحدودي الدخل بالدواجن والاعلاف وفقالمعاييرالاستهداف المحدده من المنظمه من أجل تحسين وتعدد مصادر الدخل لهذه الاسر من خلال تربية هذه الدواجن وتوفير الاعلاف لتنتج هذه الدواجن البيض  وان ذالك له أثركبيرفي تحسين الإنتاج الحيواني كون الثروة الحيوانية تمثل  مصدر دخل رئيسي للكثير من الأسر.
 
 آملاً من منظمة الفاوزيادة الدعم للمديريه كونها من اكبرمديريات المحافظه والجمهوريه وان توسع مجالات الدعم  للأسر الفقيره بالدواجن والاعلاف والمواشي و الذي تعتمد وتعول عليها الكثير من الأسر في مصدر دخلها .
 
وخلال الاجتماع تم تحديد المناطق المستهدفه و تشكيل لجنه مجتمعيه من مدينة قعطبه ومريس ومناديب للقرى المستهدفه من أجل التعاون مع منسق ومشرف المشروع في اختيار الاسر التي تنطبق عليها المعايير وان تكون هذه الجنه هيا حلقة الوصل والممثله للمجتمع لدى السلطه المحلية والمنظمه وان تقوم هذه الجنه بتوعية المجتمع عن الهدف من المشروع والعمل على نجاحه وتذليل كل الصعوبات والعراقيل لمنسقي المشروع ومعالجة كل الاشكاليات.
 
بدورهم أكد رئيس واعضاء الجنه المجتمعيه استعدادهم وتعاونهم مع  مسؤولي المنظمة تحت إشراف قيادة السلطه المحلية بالمديريه في تسهيل عمل فريق المنظمة ولجان المسح من أجل نجاح المشروع وتذليل كل الصعوبات ومعالجة أي إشكاليات قدتحدث .
 
حضر اللقاء الأستاذ نجيب الجلال عضوالهيئه الاداريه ومنسق المشروع محمدالفقيه  ومدراءمكاتب الماليه والضرائب والرقابه  والنظافة والتحسين والمشاركه المجتمعيه  وعددمن قيادات وأعضاء السلطه المحليه واللجان المجتمعيه  بالمديرية .
 
مكتب إعلام م قعطبه