قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدرسة مقبل الضوكع بيافع رصد تكرم أوائل طلابها المتفوقين

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/يافع :
فهد حنش ابو ماجد 
 
أقامت مدرسة مقبل في مديرية رصد صباح يوم السبت 5 اكتوبر 2019 م حفلا تكريميا لتكريم اوائل الطلاب المتفوقين في الجانب العلمي خلال العام الدراسي 2019/2018 م.
 
حيث بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرأن الكريم تلاها الطالب علي محمد عيدروس ثم كلمة الادارة المدرسية ألقاها مدير المدرسة الأستاذ عبدالسلام حسين محمد رحب في بدايتها  بالضيوف الذين حضروا حفل التكريم من مشائخ وشخصيات اجتماعية وأولياء أمور ، وفي مقتدتهم رجل الخير والعطاء الشيخ نبيل علي عبدالله الصلاحي  .. كما قدم جزيل الشكر والتقدير لراعي الإحتفال رجل الخير الشيخ عيدروس سعيد ثابت واولاده على الدعم السخي الذي يقدمونه للطلاب متمنيا استمرار هذا الدعم في الأعوام القادمة ، وتقدم بخالص التهاني للطلاب الأوائل خلال العام الدراسي 2019/2018 م وحث جميع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة وخص الطلاب الذين لم يوفقوا بالنجاح بمضاعفة الجهود وتنظيم أوقاتهم باعتبار الاجتهاد والمثابرة هو الطريق الوحيد إلى النجاح والتفوق.
كما شكر المعلمون على جهودهم التي بذلوها بالرغم من  الظروف الصعبة التي يعانون منها .
 
وفي ختام الإحتفال تم تكريم الراعي الرسمي للحفل بشهادة تقديرية ، وتم تكريم أوائل الطلاب المتفوقين علميا ، والمعلمون المتميزون بشهائد تقديرية وجوائز قيمة.