قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي يلتقي رئيس بعثة أطباء بلا حدود في العاصمة عدن

- تصغير الخط + تكبير الخط
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة اليوم بالعاصمة عدن، الدكتور تيري درويند، نائب رئيس البعثة الفرنسية لأطباء بلا حدود ومدير مشروع أطباء بلا حدود بالعاصمة عدن .
 
وناقش اللقاء الذي ضم عضوا هيئة الرئاسة العميد ناصر السعدي والمحامية نيران سوقي، ونائب رئيس البعثة الداعم لأطباء بلا حدود المهندس ناظم ناشر، أنشطة وعمل المستشفى والبعثة في العاصمة عدن، والجهود الحثيثة التي تبذل في تقديم الخدمات العلاجية الطبية والاسعافية العاجلة وطويلة الأمد للجرحى والمصابين في الاحداث والمعارك .
 
كما تطرق اللقاء إلى السبل الكفيلة بعلاج الحالات الصعبة التي يتطلب سفرها للخارج لجراحات الأوعية الدموية والكسور والأطراف الصناعية والتجميل وإمكانية تطوير المستشفى لإجراء مثل تلك العمليات في العاصمة عدن .
 
وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بالجهود الإنسانية والطبية التي تقدمها أطباء بلا حدود ليس بعدن وحسب وإنما في مواقع مختلفة في العالم .
 
وأكد رئيس الجمعية، استعداد المجلس الانتقالي لبذل كل الجهود والامكانيات المتاحة لخلق بيئة ملائمة وظروف أمنة لعمل المستشفى وبعثاته الطبية .
 
حضر اللقاء نائب رئيس الجمعية الوطنية الدكتور أنيس لقمان، ورئيس لجنة الصحة والبيئة الدكتور سالم الشبحي.