قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

قائد جبهة حيفان عريم: الأيام القادمة ستكون قاسية على المليشيات

- تصغير الخط + تكبير الخط
قال العقيد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة حيفان عريم في تصريح صحفي لموقع "الامناء نت" :"ان الايام القادمة حبلى بالمفاجأت السارة لافراد الجبهة ، وحبلى بالانتكاسات والويل لعناصر المليشيات الحوثية".
 
واضاف العقيد وافي الغبس :"ان معنويات ابطالنا المقاتلين تلامس عنان السماء، وشموخهم وصمودهم من شموخ وصمود جبالهم الشماء ولن تقهرهم الظروف أو تقلل من همهم القتالية مهما كانت المعوقات ومهما كان الخذلان".
 
ووجه العقيد وافي الغبس خطابه للجهات المعنية قائلا :" حان الوقت لكم أن تنظروا إلى من يحميكم ويدافع ويذود عنكم ويطهر البلاد من رجس تلك المليشيات الشيعية، ولكن نأمل منك أن توفروا كل التجهيزات العسكريه من عده وعتاد لابطالبنا المقاتلين أذ كنتم جادين في اجتثات تلك المليشيات الحوثية".
 
وطالب العقيد وافي الغبس الشرعيه وكل الجهات المختصة بالاهتمام ياسر الشهداء والجرحى والتي بفضل دمائهم الزكية الطاهرة ينعم الجميع بالأمن والأمان والحرية .
 
واختتم العقيد وافي الغبس تصريحه :" لن نحيد أو نساوم ولن نتزخزح قيد انملة حتى القضاء على تلك الجرثومية السرطانية من مليشيات الحوثي وهذا قسم اقسمناه على أنفسنا وعهداً قطعناه لشهدائنا الابرار".