قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

وكيل محافظة الضالع العفيف يدشن توزيع السلال الغذائية للاسر الاشدفقرا في قعطبه

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
#عدن_اف_ام_خاص/الضالع 
 
 ضمن مشاريعة الاغاثية الطارئة والخيرية والانسانية في الضالع دشن الاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع ومعه مديرعام قعطبه احمدناجي المريسي صباح يومنا هذا السبت الموافق 12 اكتوبر 2019م في مدرسة فاطمه الزهراء في مدينة قعطبه مشروع توزيع السلال الغذائية للاسر الاشدفقرا في مدينة قعطبه المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي .
 
وفي بداية التدشين نقل الاستاذ نبيل العفيف وكيل المحافظة تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين وادلي العفيف بتصريح قدم فيه شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم والمستمر بجانب الشعب اليمني وابناء محافظة الضالع في مختلف الظروف والمراحل والاصعدة.
 
وأكد العفيف ان هناك مئات الاسر الفقيرة  التي تعولها النساءفي قعطبه  يمرون بظروف واوضاع انسانية صعبه نتيجة الحرب والصراع الدائر في المديريه التي  تركت آثار كارثيه في مختلف المجالات بلاضافه الى نزوح مئات  الاسر من مناطق الصراع في المديريه.
 
هذا وقد طالب العفيف الهلال الاحمر الاماراتي بزيادة الدعم بشكل اكبر واستهداف جميع الاسر الفقيرة والنازحه في المديريه.
 
من جهه اخري اشاد مديرعام قعطبه بالجهود  الكبيره والدعم السخي  الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة من دعم في مختلف الجوانب الانسانية والصحية والتعليميه وغيرها التي تقدمة عبر ذراعها الانساني هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لمحافظة الضالع ومديرية قعطبه .
 
في الوقت نفسه  اكدالمديرالعام انه تم توزيع هذه المساعدات على الاسرالفقيره في مدينة قعطبه الاسرالتي تعولهانسا ءحيث تم توزيع حوالي 80 سله غذائيه لهم .
 
وفي الوقت نفسه عقدمديرعام قعطبه اجتماعا مع  الوكيل العفيف تم خلاله مناقشة كل قضايا المديريه وخصوصا اوضاع النازحين والظروف الانسانيه الصعبه التي يمرون بها.
 
 وطالب المديرالعام من الوكيل العفيف زيادة الدعم والمساعدات للمديريه ولفت انظار المنظمات الدوليه لمديرية قعطبه وتقديم العون والمساعدات ومواد الايواأ لجميع الاسرالنازحه للمديريه بشكل عاجل .
 
حضرالتدشين واللقاء العقيد اوسان الشاعري قائد اللواء الرابع مقاومه والاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الاداريه والاستاذ احمدسلمان مديرالماليه والاستاذ عبدالباسط المرح مدير التربية والاعلامي علي عميران مديرالاعلام والاستاذ صالح الشعيبي مدير الرعايه وعددمن قيادات واعضاء السلطه المحليه بالمديريه 
 
مكتب اعلام م قعطبه