قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

محافظ سقطرى يعقد لقاء موسع بالمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالأرخبيل*

- تصغير الخط + تكبير الخط
وخلال اللقاء اكد محافظ سقطرى على أهمية تكاثف الجهات الرسمية والشعبية والمشائخ والاعيان وكل فعاليات المجتمع المحلي للعمل معا من اجل تفعيل مؤسسات الدولة وخلق الشراكة الحقيقية لكل فعاليات المجتمع الخيرة من اجل نهضة المحافظة في جميع مجالات الحياة على طريق بدء المسيرة التنموية الشاملة وبسواعد ابناء سقطرى المخلصين.
 
وقال محروس إن سقطرى هي بيتنا وعلينا جميعا تقع مهام كبيرة للعمل وبروح الفريق الواحد من اجل نهضتها الحقيقية واخماد كل الفتن التي يحاول اعدائها وبشتى الوسائل احيائها.
 
من جانبهم أكد مشائخ واعيان محافظة سقطرى وقوفهم الدائم مع الدولة قلبا وغالبا والعمل معا من اجل نهضة سقطرى وتطوير مسيرتها التنموية في شتى مجالات الحياة.
 
هذا وقد تم استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بعملية بتطوير النواحي الامنية وتثبيت الامن والاستقرار في ربوع محافظة ارخبيل سقطرى.
 
حضر اللقاء وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رائد محمد الجريبي ومدير أمن المحافظة العقيد فائز سالم موسى طاحس وممتل قائد التحالف ومدير عام مديرية حديبو الأستاذ امجد ثاني ومدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري الأستاذ محمد سعد طه وحكومة شباب واطفال اليمن  بالمحافظة .